"ملحمة حلب الكبرى".. مغردون يتناقلون فيديو للحظة لقاء المقاتلين المحاصرين.. والقرني: بيض الله وجوه الأبطال

الشرق الأوسط
نشر
"ملحمة حلب الكبرى".. مغردون يتناقلون فيديو للحظة لقاء المقاتلين المحاصرين.. والقرني: بيض الله وجوه الأبطال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو تظهر لحظة لقاء المقاتلين المشاركين في عمليات فك الحصار عن حلي والتي أطلقوا عليها اسم "ملحة حلب الكبرى،" مع المقاتلين الذين حاصرتهم قوات النظام السوري داخل المدينة.

ونشر صاحب حساب توماش مقطع الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد منه بصورة مستقلة، قائلا: "فيلق الشام بحلب، رائع ومميز. لحظة التقاء المجاهدين عند تحرير منطقة."

 

وحول أنباء تمكن المقاتلين من فك حصار حلب، قال الداعية الإسلامي، عائض القرني: ""بيض الله وجوه الأبطال الاشاوس الذين فكوا الحصار عن حلب، اجلسوا فوق النجوم شرفا وفخرا،" في حين قال الداعية الإسلامي، طارق السويدان: "الحمدلله تعالى على فك الحصار عن ‫‏حلب وتخلص ‫‏منبج من ‏داعش مع الدعاء بتخليص كل ‫‏سوريا من ‏بشار وعصابته وحلفائه مجرمي ‏ايران و‏حزب الله و‏روسيا."

أما الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذين يترأسه يوسف القرضاوي الذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، فقال في تغريدة له: "كأنك لم تحزن من الدهر ليلةً إذا أنت أدركت الذي كنت تطلب.. دخل النبي مكة متواضعا متخشعا متضرعا شاكرا وصلى الضحى."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد لشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر