نصرالله: سنكون في حلب من أجل فلسطين ولبنان وسوريا واليمن وليبيا

نصرالله: سنكون في حلب من أجل فلسطين ولبنان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 14 اغسطس/آب 2016; 08:40 (GMT +0400).
نصرالله: سنكون في حلب من أجل فلسطين ولبنان وسوريا واليمن وليبيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، من وصفهم بـ"الجماعات الإرهابية" في كل من العراق وسوريا وليبيا للوعي والإدراك، ملقيا الضوء على الأحداث التي تشهدها حلب والقتال المستمر بين المعارضة وقوات النظام بعد كسر الحصار عن المدينة.

فيديوهات حصرية لـCNN  من حلب: كسر الحصار Play Overlay

فيديوهات حصرية لـCNN  من حلب: كسر الحصار وقلب الطاولة 2:21

 

وقال نصرالله وفقا لما نقلتنه قناة المنار التابعة لحزب الله إن الجماعات الإرهابية "تم استخدامهم لقتل ابناء المنطقة وتدمير دول المنطقة ومحور المقاومة لمصلحة اسرائيل وأميركا،" داعيا "كل من ما زال يحمل السلاح من كل الجماعات الارهابية لقتل اخيه في البلد والدين الى التنبه ان الحصاد الاميركي اليوم حان لداعش والدور سيأتي على الجميع.. نحن نأسف أن هناك من يفجر نفسه وينتحر ليقتل اخيه الانسان."

وأضاف الأمين العام لحزب الله اللبناني "سنكون حيث يجب أن نكون في حلب وفي غيرها من اجل فلسطين وأسراها الذين يناضلون بالأمعاء الخاوية من اجل المهجرين والمحاصرين من اجل لبنان وسوريا واليمن وليبيا وغيرها من الدول."

وتابع نصرالله قائلا: "إن حزب الله هو رأس الحربة بمحور المقاومة وهذا ما يفسر محاربته عبر الأدوات الإرهابية.. الإدارة الأميركية صنعت الجماعات التكفيرية الواسعة التي تدرجت من القاعدة إلى داعش إلى النصرة من أجل بث هذه الفوضى الموجودة في منطقتنا واعتمدت واشنطن سياسة الحرب بالوكالة عبر الدعم من قبل السعودية وغيرها وعبر تقديم التسهيلات لهم وفتح حدود الدول لهم."

وأردف: "داعش والجماعات الارهابية هي ورقة في الانتخابات الأميركية لأن الجماعات الارهابية تم استخدامها من قبل الأميركيين واليوم حان وقت التخلص منهم والاستفادة من ذلك فأميركا جاءت بهم ودعمتهم لتحقق اهدافها ومن ثم تعمل للتخلص منهم لتحقيق اهدافها في هذه المرحلة وهذا ما سبق ان اعلنته سابقا لكل الجماعات الإرهابية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نصرالله: سنكون في حلب من أجل فلسطين ولبنان وسوريا واليمن وليبيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}