العراق: 9 قتلى بهجوم لعناصر داعش قرب الحدود الأردنية

العراق: 9 قتلى بهجوم لداعش قرب حدود الأردن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 16 اغسطس/آب 2016; 08:06 (GMT +0400).
العراق: 9 قتلى بهجوم لعناصر داعش قرب الحدود الأردنية

صورة أرشيفية من المعبر الحدودي بين العراق والأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية، الثلاثاء، عن مقتل تسعة أشخاص في هجوم نفذه عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" قرب الحدود مع الأردن.

بالفيديو: الغالبية العظمى من ضحايا الإرهاب من المسلمينPlay Overlay

بالفيديو: الغالبية العظمى من ضحايا الإرهاب من المسلمين 1:24

 

وقالت قيادة العمليات المشتركة العراقية في بيانها أن "سبعة من القتلى من عناصر حرس الحدود وضابط ومدني واحد،" لافتة إلى أن الهجوم استهدف "أحد مقرات حرس الحدود على بعد 50 كيلومترا من الحدود الاردنية."

وأشار البيان إلى أن الهجوم تم عبر إطلاق عدد من قذائف الهاون على معسكر حرس الحدود الذي يبعد 450 كيلومترا إلى الغرب من العاصمة العراقية، بغداد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق: 9 قتلى بهجوم لعناصر داعش قرب الحدود الأردنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}