مصدر: F-22 أمريكية "شجعت" SU-24 سورية على الابتعاد بالحسكة

مصدر: F-22 "شجعت" SU-24 سورية على الابتعاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 اغسطس/آب 2016; 01:44 (GMT +0400).
مصدر: F-22 أمريكية "شجعت" SU-24 سورية على الابتعاد بالحسكة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر عسكري بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن مقاتلتان أمريكيتان من طراز F-22 رابتورز "شجعتا" على حد تعبيره مقاتلتان من طراز Su-24 تابعتان لسلاح الجو السوري، على لابتعاد وذلك فوق الحسكة، الجمعة.

هذه مقاتلة F-35 بمدفع رشاش يطلق 55 طلقة بالثانيةPlay Overlay

هذه مقاتلة F-35 بمدفع رشاش يطلق 55 طلقة بالثانية 0:52

 

وأضاف المصدر أن المقاتلات الأمريكية والسورية اقتربت من بعضها البعض لمسافة ميل (نحو 1.6 كيلومترا) حيث حاول الطيران الأمريكيان الاتصال بالطيرين السوريين لكن دون رد وفقا له.

وقال المصدر أن عدد القوات الخاصة الأمريكية التي تم طلب منها التراجع في الحسكة قليل جدا، دون تقديم تفاصيل إضافية، في الوقت الذي لا تتوافر فيه معلومات إضافية عن عدد هذه القوات بالتحديد أو المواقع التي انسحبوا منها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر: F-22 أمريكية شجعت SU-24 سورية على الابتعاد بالحسكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}