السيسي: سأخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى إذا أراد المصريون

الشرق الأوسط
نشر
السيسي: سأخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى إذا أراد المصريون

القاهرة، مصر (CNN)— قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، إنه وفي حال أراد الشعب المصري منه خوض الانتخابات الرئاسية مرة أخرى فإنه سيفعل ذلك.

جاء ذلك في سلسلة من التدوينات للسيسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك حيث قال: "لا يمكن أبداً ألا أتجاوب مع إرادة المصريين.. أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هي أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك."

 

لا يمكن أبداً ألا أتجاوب مع إرادة المصريين. أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هى أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك. #حديث_الرئيس

Posted by ‎AbdelFattah Elsisi - عبد الفتاح السيسي‎ on Tuesday, August 23, 2016

وتابع السيسي في تدوينة منفصلة: "هناك تنوع في فهم المسائل الفقهية، وليس هناك رأى واحد يُفرض على الناس، وعلينا ألا ندع الناس تتجه إلى التطرف.. ندعم القوى السياسية والأحزاب لدفع التجربة المصرية، وعلينا أن نعطى الفرصة لتأخذ التجربة مداها، وأن نتجنب حالة عدم الثقة في بناء سياسي فاعل.. نحرص على أن تكون انتخابات المحليات المقبلة خطوة مهمة على طريق النُضج السياسي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر