السيسي: سأخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى إذا أراد المصريون

السيسي: سأخوض الانتخابات إذا أراد المصريون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 23 اغسطس/آب 2016; 11:04 (GMT +0400).
السيسي: سأخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى إذا أراد المصريون

القاهرة، مصر (CNN)— قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، إنه وفي حال أراد الشعب المصري منه خوض الانتخابات الرئاسية مرة أخرى فإنه سيفعل ذلك.

جاء ذلك في سلسلة من التدوينات للسيسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك حيث قال: "لا يمكن أبداً ألا أتجاوب مع إرادة المصريين.. أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هي أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك."

 

وتابع السيسي في تدوينة منفصلة: "هناك تنوع في فهم المسائل الفقهية، وليس هناك رأى واحد يُفرض على الناس، وعلينا ألا ندع الناس تتجه إلى التطرف.. ندعم القوى السياسية والأحزاب لدفع التجربة المصرية، وعلينا أن نعطى الفرصة لتأخذ التجربة مداها، وأن نتجنب حالة عدم الثقة في بناء سياسي فاعل.. نحرص على أن تكون انتخابات المحليات المقبلة خطوة مهمة على طريق النُضج السياسي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السيسي: سأخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى إذا أراد المصريون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}