الجيش السوري ينشر فيديو لاشتباكات "عنيفة" مع جيش الفتح بحلب

الجيش السوري باشتباك عنيف مع جيش الفتح بحلب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 23 اغسطس/آب 2016; 11:47 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الجيش السوري، الثلاثاء، مقطع فيديو قال فيه إنه يظهر الاشتباكات العنيفة التي يخوضها مع جيش الفتح في منطقة الكليات الحربية في حلب، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية.

في فيديوهات لـCNN: أحد كبار قادة جبهة فتح الشام يفسر انفصالهم عن القاعدةPlay Overlay

في فيديوهات لـCNN: أحد كبار قادة جبهة فتح الشام يفسر انفصالهم عن القاعدة 3:03

 

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تحاول فيه الأمم المتحدة الدفع بهدنة انسانية لمدة 48 ساعة للوصول إلى المدنيين المحتجزين داخل المدينة وتقديم المعونات الصحية والغذائية لهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش السوري ينشر فيديو لاشتباكات عنيفة مع جيش الفتح بحلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}