مقتل طفل سعودي وإصابة 4 إثر قذيفة من اليمن.. والشهراني: ميليشيا "الحوثي والمخلوع" تستهدف المواقع المدنية

مقتل طفل سعودي وإصابة 4 إثر قذيفة من اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 اغسطس/آب 2016; 08:45 (GMT +0400).
مقتل طفل سعودي وإصابة 4 إثر قذيفة من اليمن.. والشهراني: ميليشيا "الحوثي والمخلوع" تستهدف المواقع المدنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية، السبت، مقتل طفل سعودي وإصابة طفل آخر و3 مقيمين، في نجران وذلك إثر سقوط قذيفة جرى إطلاقها من داخل الأراضي اليمنية، حيث تقود المملكة تحالفا عسكريا عربيا لدعم سلطة الرئيس عبدربه منصور هادي ضد الحوثيين المدعومين من إيران والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وقال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي الشهراني، إنه "عند الساعة 8:50 من صباح السبت، باشر رجال الدفاع المدني بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية نتج عنه وفاة طفل سعودي الجنسية... وإصابة آخر وثلاثة مقيمين، حيث تم نقلهم للمستشفى"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

فيما نقلت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية عن الشهراني قوله إن "ميليشيا الحوثي والمخلوع تستهدف المواقع المدنية، ولا تعمل بأي معيار للإنسانية"، مضيفا: "المقذوفات ترمى بشكل عشوائي وهي دليل على تخبط الميليشيات، ولا يوجد لهم هدف".

فيما قال عم الطفل القتيل للإخبارية إن "المقذوف سقط على الأطفال وهم يتناولون وجبة الإفطار"، وأضاف أن الطفل القتيل عمره 5 سنوات والمصاب عمره 7 سنوات، ويتلقى حاليا العلاج في المستشفى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل طفل سعودي وإصابة 4 إثر قذيفة من اليمن.. والشهراني: ميليشيا الحوثي والمخلوع تستهدف المواقع المدنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}