داعش يبث مقطع فيديو لخمسة أطفال يقتلون سجناء

داعش يبث مقطع فيديو لخمسة أطفال يقتلون سجناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 اغسطس/آب 2016; 10:24 (GMT +0400).
داعش يبث مقطع فيديو لخمسة أطفال يقتلون سجناء

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  بث تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، المعروف إعلاميا بـ"داعش"، مقطع فيديو يظهر خمسة أولاد يقتلون خمسة سجناء، ذكر في الفيديو أنهم أكراد.

وذكر في الفيديو أيضا أن الأولاد من جنسيات مختلفة، وهي: بريطانية، ومصرية، وكردية، وتونسية، وأوزبكية.

وعُرّف عن الطفل البريطاني في المقطع بلقب أبوعبدالله البريطاني، فيما لم يتحدث أي من الأطفال سوى الطفل التونسي، الذي بدت لهجته واضحة عند حديثه.

ولم تتمكن شبكة CNN من التأكد من صحة هذا الفيديو حتى هذه اللحظة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستغل فيه تنظيم "داعش" الأطفال بشكل متزايد لأغراض القتل، وقد لا يتجاوز عمر بعض هؤلاء الأطفال بعض الأحيان الأعوام السبعة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعش يبث مقطع فيديو لخمسة أطفال يقتلون سجناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}