بعد انتشار صورة محمد بن راشد وهو يراقب أحد العاملين بمطار دبي.. "إقامة دبي": الموظف كان مشغولا بإنجاز مهامه الوظيفية

ماذا كان يفعل الموظف الذي راقبه محمد بن راشد؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 31 اغسطس/آب 2016; 01:00 (GMT +0400).
بعد انتشار صورة محمد بن راشد وهو يراقب أحد العاملين بمطار دبي.. "إقامة دبي": الموظف كان مشغولا بإنجاز مهامه الوظيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثارت صورة موظف قسم الجوازات في مطار دبي تداول أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي أنه كان "يعبث بهاتفه" أثناء دوام عمله، والشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء وراءه، ضجة واسعة النطاق، الثلاثاء.

وأصدرت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في الإمارات تصريحا، تنفي فيه ما "أُشاعه" رواد مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "استخدم مأمور الجوازات الأدوات الرسمية (ختم الدخول، جواز السفر) وليس كما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بأنه كان يعبث بهاتفه.. وتناشد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة التحقق من مصدر المعلومة وعدم المساهمة في نشر الشائعات،" وذلك في تغريدات على حساب الإدارة الرسمي على موقع "تويتر".

كما نشر مكتب دبي الإعلامي تغريدات على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها: "تناقلت وسائل التواصل صورة خلال زيارة محمد بن راشد وتفقد العمل بمطار دبي، حيث أشيع أن الموظف كان مشغولا بهاتفه في وقت كانت المتعاملة بالانتظار،" وأكد المكتب أن "الموظف الظاهر في الصورة خلال جولة محمد بن راشد التفقدية كان يؤدي عمله.. وندعو الجميع تجنب نشر الإشاعات والأخبار المفبركة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد انتشار صورة محمد بن راشد وهو يراقب أحد العاملين بمطار دبي.. إقامة دبي: الموظف كان مشغولا بإنجاز مهامه الوظيفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}