مصافحة السيسي وأوباما بـG20.. إعلامي مصري: الريس أدى أمريكا بالقفى

إعلامي مصري: الريس أدى أمريكا بالقفى

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 07 سبتمبر/ايلول 2016; 05:32 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لا تزال مشاهد وقوف الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي بانتظار مصافحة نظيره الأمريكي، باراك أوباما على هامش اجتماع مجموعة العشرين، تحظى باهتمام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بين فريق ينتقد انتظار السيسي لمصافحة أوباما وبين آخرين يبررون ما وقع.

من جهته قال الإعلامي المصري، عزمي مجاهد في برنامجه على قناة العاصمة: "الي حارقهم هو الرئيس السيسي، حارقهم أوي، وكل الحملة الشرسة التي تستهدف الجيش يقصد فيها الرئيس أيضا."

(شاهد الفيديو بالأعلى)

وأضاف مجاهد: "هذا رئيس مصر ومن اختاره هو الشعب المصري، ومن أمره بالنزول هو شعب مصر.. يتركون القمة وما جرى ويقولون إن أوباما لم يصافح السيسي، أوباما مين؟ ده أوباما ليه الشرف يسلم على الرئيس السيسي، الرئيس السيسي ده هو من أدى لأمريكا بالقفى."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصافحة السيسي وأوباما بـG20.. إعلامي مصري: الريس أدى أمريكا بالقفى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}