إسرائيل تقصف مدفعيات سورية بعد سقوط قذائف في الجولان.. وسوريا: العدو الإسرائيلي يساند "جبهة النصرة"

إسرائيل تقصف مدفعيات سورية

الحرب السورية
آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:09 (GMT +0400).
إسرائيل تقصف مدفعيات سورية بعد سقوط قذائف في الجولان.. وسوريا: العدو الإسرائيلي يساند "جبهة النصرة"

صورة أرشيفية لمقاتلة إسرائيلية.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال الجيش الإسرائيلي إن مقاتلات إسرائيلية قصفت مواقع مدفعيات سورية، السبت، بعد انطلاق قذيفة من سوريا ضربت مرتفعات الجولان.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أن تلك القذيفة هي الثالثة التي وصلت الجولان من سوريا خلال هذا الأسبوع، بما في ذلك واحدة الأحد الماضي، وأخرى الأربعاء الماضي. ولم تصدر تقارير تُفيد بوقوع إصابات في أي من تلك الحوادث.

وتابع الجيش الإسرائيلي بأنه يُحّمل الحكومة السورية "مسؤولية هذا الاختراق الصارخ للسيادة الإسرائيلية،" وأن القوات الإسرائيلية "ستواصل العمل من أجل حماية إسرائيل ومواطنيها."

اقرأ.. نتنياهو وحكومته في الجولان: ستبقى بيد إسرائيل إلى الأبد.. والخارجية السورية: استفزاز على أرضنا المحتلة

وذكر تقرير لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، السبت، نقلا عن مصدر عسكري سوري، أن إسرائيل أطلقت صاروخا ضرب موقعا في ريف القنيطرة، واتهم المصدر إسرائيل بـ"مساندة هجوم إرهابي نفذته جبهة النصرة، وتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم،" على حد قوله.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تقصف مدفعيات سورية بعد سقوط قذائف في الجولان.. وسوريا: العدو الإسرائيلي يساند جبهة النصرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}