بعد إعلان السلطات السعودية اختتام موسم الحج.. مغردون يجتاحون تويتر بوسم "نجاح حج 1437"

مغردون يجتاحون تويتر بوسم "نجاح حج 1437"

الحج
آخر تحديث الأربعاء, 14 سبتمبر/ايلول 2016; 10:42 (GMT +0400).
بعد إعلان السلطات السعودية اختتام موسم الحج.. مغردون يجتاحون تويتر بوسم "نجاح حج 1437"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اجتاح وسم "نجاح حج 1437" مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح من بين الهاشتاغات الأكثر تداولا في السعودية، بعد إعلان السلطات السعودية اختتام موسم الحج في المؤتمر الصحفي الختامي لموسم الحج لهذا العام الذي عُقد في مكة، الأربعاء.

ونعرض فيما يلي بعض التغريدات التي نُشرت ضمن الوسم، الذي اجتاح "تويتر"، وشارك فيه العديد، يُشيدون فيه بأداء عناصر الدفاع الأمني السعودي بحرصهم على توفير الخدمات للحجاج، ويثنون عبره على قادة السعودية، في حين أعرب البعض عن سعادتهم بمقاطعة إيران للحج هذا العام:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل مما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إعلان السلطات السعودية اختتام موسم الحج.. مغردون يجتاحون تويتر بوسم نجاح حج 1437","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}