السعودية: شاهدوا 37 عاما من العدوان الإيراني بـ6 ثوان

السعودية: 6 ثوان تلخض عدائية إيران

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 16 سبتمبر/ايلول 2016; 08:53 (GMT +0400).
السعودية: شاهدوا 37 عاما من العدوان الإيراني بـ6 ثوان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية، الخميس، تسجيلا مصورا مدته ستة ثوان، يدون "تاريخ الأعمال العدوانية لإيران" حول العالم.

 

وقالت الوزارة السعودية في الفيديو المنشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "لإيران تاريخ عدوان موثق، شاهد 37 عاما من الأعمال العدائية في ست ثوان."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي تستمر فيه التصعيدات بين الرياض وطهران وتبادل الاتهامات التي وصلت ذروتها بذكرى حادثة تدافع الحجاج في مشعر منى خلال حج العام الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: شاهدوا 37 عاما من العدوان الإيراني بـ6 ثوان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}