خبر عاجل

Close
شرطة كتالونيا: إطلاق النار على شخص ظهر أنه يرتدي حزاما ناسفا

الخطوط السعودية: لا صحة لاختطاف إحدى طائراتنا بالفلبين

الخطوط السعودية تنفي اختطاف إحدى طائراتها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 02:40 (GMT +0400).
الخطوط السعودية: لا صحة لاختطاف إحدى طائراتنا بالفلبين

صورة أرشيفية لإحدى طائرات الخطوط الجوية السعودية ولا صلة مباشرة لها بالخبر أدناه.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت خطوط الطيران السعودي أنه لا صحة للتقارير التي أفادت باختطاف إحدى طائراتها في عاصمة الفلبين، مانيلا، الثلاثاء.

وجاء ذلك بعد ورود تقارير تُفيد بـ"عزل" طائرة سعودية في مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا، ولكن سرعان ما أعلنت السلطات السعودية إخلاء الطائرة في مطار مانيلا بسلام وانتهاء الأمر، وقال مسؤولون بالخطوط السعودية حول الواقعة: إنذار خاطئ باختطاف طائرة الخطوط السعودية الرحلة رقم SV872 المتجهة من جدة إلى مانيلا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الخطوط السعودية: لا صحة لاختطاف إحدى طائراتنا بالفلبين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}