مصر: غرق مركب يحمل 600 مهاجر غير شرعي

مصر: غرق مركب يحمل 600 مهاجر غير شرعي

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 21 سبتمبر/ايلول 2016; 05:54 (GMT +0400).
مصر: غرق مركب يحمل 600 مهاجر غير شرعي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت السلطات المصرية، الأربعاء، غرق مركب يحمل 600 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل محافظة كفر الشيخ.

ونقلت وكالة أنباء "الشرق الأوسط" المصرية الرسمية عن رئيس مركز ومدينة مطوبس على عبدالستار قوله إن قوات خفر السواحل تمكنت من انتشال 20 جثة بالإضافة إلى إنقاذ 150 راكبا وجاري البحث عن باقي ركاب المركب بعد الاستعانة بالمنقذين والغواصين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: غرق مركب يحمل 600 مهاجر غير شرعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}