روسيا ترسل حاملة الطائرات الوحيدة إلى سواحل سوريا

روسيا ترسل "كوزنيستوف" إلى سواحل سوريا

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 21 سبتمبر/ايلول 2016; 07:59 (GMT +0400).
روسيا ترسل حاملة الطائرات الوحيدة إلى سواحل سوريا

موسكو، روسيا (CNN)-- أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، الأربعاء، عن إرسال بلاده حاملة الطائرات الوحيدة "أدميرال كوزنيستوف"، إلى شرق البحر المتوسط قرب السواحل السورية.

وقال شويغو: "بالوقت الحاضر، تضم مجموعة القوات البحرية الروسية، في شرق البحر الأبيض المتوسط، ما ​​لا يقل عن 6 سفن حربية و3 أو 4 سفن دعم من تكوينات جميع الأساطيل"، وفق ما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية.  

وأضاف: "لزيادة القدرات القتالية، يخطط ضم حاملة الطائرات الأدميرال كوزنيستوف ومجموعتها إلى تشكيلة المجموعة". وستحمل حاملة الطائرات "كوزنيستوف" 26 مقاتلة من طراز سوخوي و27 طائرة حربية وعدة طائرات مروحية. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا ترسل حاملة الطائرات الوحيدة إلى سواحل سوريا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}