مصر: حجز 4 من طاقم المركب الذي حمل 600 مهاجر غير شرعي

مصر: حجز 4 من طاقم مركب حمل 600 نازح غير شرعي

مصر
آخر تحديث الخميس, 22 سبتمبر/ايلول 2016; 03:18 (GMT +0400).
مصر: حجز 4 من طاقم المركب الذي حمل 600 مهاجر غير شرعي

قارب شارك في عمليات البحث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- احتجزت السلطات المصرية، الخميس، أربعة من طاقم مركب الهجرة غير الشرعية على ذمة التحقيق لمدة أربعة أيام، الذي غرق الأربعاء، وكان يحمل 600 مهاجر غير شرعي قبالة سواحل محافظة كفر الشيخ.

وكشف رئيس نيابة مدينة دمنهور، علي حسن، أسماء المتهمين، وهم: صبحي حسن أبو عثمان ونشأت غزال الفقي وسعد سعد عشماوي وعطيه أحمد أبو نار، وفقا لتقرير نُشر على موقع التلفزيون المصري.

كما قررت النيابة العامة ضبط وإحضار 5 متهمين آخرين من المتورطين في الواقعة، وإخلاء سبيل 160 شخصا من الناجين من غرق المركب .

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: حجز 4 من طاقم المركب الذي حمل 600 مهاجر غير شرعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}