تفجيران انتحاريان يخلفان 12 قتيلا و44 جريحا في بغداد

قتلى وجرحى إثر تفجيرين انتحاريين في بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 سبتمبر/ايلول 2016; 02:58 (GMT +0400).
تفجيران انتحاريان يخلفان 12 قتيلا و44 جريحا في بغداد

صورة أرشيفية لأحداث أمنية سابقة في منطقة بغداد الجديدة

بغداد، العراق (CNN)-- أسفر تفجيرين انتحاريين في المناطق التجارية في اثنين من الأحياء الشيعية في العاصمة العراقية بغداد، عن مقتل 12 شخصا على الأقل وجرح 44 آخرين، الثلاثاء، وفقا لمصدر أمني في وزارة الداخلية العراقية.

شاهد.. العراق: قتلى وجرحى إثر تفجير سيارة مفخخة بحي الكرادة

إذ ارتفع عدد القتلى والجرحى إثر التفجير الانتحاري في منطقة بغداد الجديدة إلى 7 قتلى و29 جريحا، وفي حادث منفصل، قتل انتحاري خمسة أشخاص وجرح 15 آخرين في حي البياع جنوب بغداد، وفقا للمصدر الأمني ذاته.

أيضا.. بعد أيام من تفجير الكرادة.. قتلى وجرحى إثر انفجار سيارة مفخخة بحي شيعي في شمال بغداد

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفجيران انتحاريان يخلفان 12 قتيلا و44 جريحا في بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}