مغردون يساندون السعودية ضد قانون جاستا.. وفيصل القاسم: أمريكا دولة شبيحة وبلطجية

جاستا يجتاح تويتر.. والقاسم: أمريكا "شبيحة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:29 (GMT +0400).
مغردون يساندون السعودية ضد قانون "جاستا".. وفيصل القاسم: أمريكا دولة شبيحة وبلطجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار إقرار مجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين، قانون "العدالة ضد رعاة الإرهاب" (جاستا)، الذي يسمح لعائلات ضحايا الهجمات الإرهابية بمقاضاة دول أجنبية، موجة من الجدل واسعة النطاق على موقع التواصل الاجتماعي، إذ تصدرت أوسام "قانون_جاستا" و"جاستا" و"السعودية أقوى من جاستا" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونعرض فيما يلي بعض التغريدات التي تناولت القضية:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مغردون يساندون السعودية ضد قانون جاستا.. وفيصل القاسم: أمريكا دولة شبيحة وبلطجية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}