فتح الشام تؤكد مقتل "المصري" بغارة للتحالف بسوريا

فتح الشام تؤكد مقتل "المصري" بغارة بسوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:13 (GMT +0400).
فتح الشام تؤكد مقتل "المصري" بغارة للتحالف بسوريا

أبوالفرج المصري (يسار الصورة)

دبين الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت جبهة فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) عن مقتل أحمد سلامة المعروف باسم أبوالفرج المصري، في غارة للتحالف الدولي غرب إدلب في سوريا.

في فيديوهات لـCNN: أحد كبار قادة جبهة فتح الشام يفسر انفصالهم عن القاعدةPlay Overlay

في فيديوهات لـCNN: أحد كبار قادة جبهة فتح الشام يفسر انفصالهم عن القاعدة 3:03

 

من جهته قال جيف ديفيس، المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بالبنتاغون: "نؤكد على شننا لغارة استهدفت أحد القيادات البارزة في تنظيم القاعدة، ونقوم حاليا بتقييم نتائج هذه العملية في الوقت الحالي."

وتابع ديفيس في تصريحات للصحفيين، الاثنين: "لن أناقش تفاصيلا عن العمليات أو أكشف عن معلومات عن الغارات الجوية التي تقصد أهدافا عالية الأهمية إلى حين يمكننا التأكد من أنها كانت عملية ناجحة."

ويشار إلى أن رد ديفيس جاء على سؤال حول تقارير نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي حول استهداف شخصية بارزة في جبهة النصرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فتح الشام تؤكد مقتل المصري بغارة للتحالف بسوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}