مدير "الهيئة" السابق بمكة: الموسيقى تهذّب وما المانع من حضور حفل لمحمد عبده؟

مدير الهيئة السابق بمكة: الموسيقى تهذّّب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:11 (GMT +0400).
مدير "الهيئة" السابق بمكة: الموسيقى تهذّب وما المانع من حضور حفل لمحمد عبده؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال أحمد الغامدي، الرئيس السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة، إن الموسيقى وعدد آخر من الفنون تهذب سلوك الأشخاص.

 

جاء ذلك في مقابلة له على قناة روتانا خليجية، حيث قال: "الفن بشكل عام له أوجه كثيرة منها الأدب والشعر والقصة والرواية والمقامات كما كانت معروفة عند السابقين والأمثال فكل هذه من الأمور التي تحسن الأخلاق وعمقها يهذب السلوك."

وتابع قائلا: "التصوير والنحت والتمثيل والغناء وكل هذه الفنون تشارك في رفع الذائقة وملكة وحس الإنسان."

وردا على سؤال حول إن كان سيلبي دعوة لحضور حفل للمغني محمد عبده، قال الغامدي: "قد ألبي، طالما أنه ليس محرما في نظري فنا المانع؟.." في حين أجاب على سؤال حول من سيأخذ مع إن لبى دعوة الحضور، قال الغامدي: "التفاصيل هذه المفترضة.. قد يكون (المذيعة: زوجتك مثلا؟) قد يكون ما المانع؟"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مدير الهيئة السابق بمكة: الموسيقى تهذّب وما المانع من حضور حفل لمحمد عبده؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}