السعودية: إطلاق نار على دورية أمن بالقطيف

السعودية: إطلاق نار على دورية أمن بالقطيف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 05 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:12 (GMT +0400).
السعودية: إطلاق نار على دورية أمن بالقطيف

صورة أرشيفية للشرطة السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية في القطيف (التي تقطنها غالبية شيعية) لتعرض إحدى دوريات الأمن لإطلاق نار، ليلة الثلاثاء.

وقال المتحدث إنه "عند الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي وأثناء أداء إحدى دوريات الأمن لمهامها الميدانية لحفظ الأمن بالقرب من أحد المساجد ببلدة البحاري بمحافظة القطيف تعرضت لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول، من داخل مزارع قريبة من الموقع،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس".

اقرأ.. الداخلية السعودية تنشر صور وتفاصيل "العمل الإرهابي" الذي نفذه أخوان طعنا والديهما وشقيقهما في الرياض

وأكد المتحدث الأمني عن عدم تعرض أي من الموجودين بالموقع أو المارة أو رجال الأمن للأذى، ولم تنج عن الهجوم سوى أضرار محدودة بدورية الأمن. وأعلن متابعة الجهات الأمنية لضبط الجاني في الجريمة التي وصفها المتحدث بـ"الإرهابية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: إطلاق نار على دورية أمن بالقطيف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}