الجنرال تاوسيند يبين مدى استعداد القوات العراقية لاستعادة الموصل

تاوسيند يبين مدى الجاهزية لاستعادة الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 08 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:36 (GMT +0400).
الجنرال تاوسيند يبين مدى استعداد القوات العراقية لاستعادة الموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ستيف تاوسيند، قائد قوات التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إن قواتالجيش العراقي بالفعل ستتمكن من استعادة مدينة الموصل قريبا.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته القيادة المركزية بالجيش الأمريكي على صفحتها الناطقة باللغة العربية حيث قال: " القوات العراقية قادمة لتحرير الموصل عن قريب وبإسناد التحالف الدولي."

 

هذا وأعادت وزارة الخارجية الأمريكية، الجمعة، نشر مقطع فيديو عن تحضيرات الجيش العراقي والقوات الموالية له لاستعادة مدينة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

جاء ذلك في تغريدة للوزارة على صفحتها الرسمية الناطقة باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "القوات العراقية مدعومة من التحالف ضد داعش تعمل بجد لإعادة الموصل لأهلها والتخلص من إرهاب داعش."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجنرال تاوسيند يبين مدى استعداد القوات العراقية لاستعادة الموصل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}