إسرائيل: جرحى بإطلاق نار مقابل مقر للشرطة بالقدس

إسرائيل: جرحى بإطلاق نار بالقدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:14 (GMT +0400).
إسرائيل: جرحى بإطلاق نار مقابل مقر للشرطة بالقدس

 القدس (CNN)— قالت لبنى سامري، المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية، إن ما لا يقل عن ثلاثة جرحى أصيبوا في عملية إطلاق نار حدثت قرب محطة للقطار الخفيف في القدس، ومقابل مقر للشرطة.

وذكرت المتحدثة أن المهاجم كان في سيارة ولاذ بالفرار  باتجاه الأحياء الشرقية للقدس، بعد عملية إطلاق النار حيث لاحقه عناصر بالشرطة ممن تواجدوا في مقر الشرطة وأردوه قتيلا.

من جهته ذكر موقع الإذاعة الإسرائيلية الرسمي أن الهجوم "اوقع خمسة جرحى في محطة القطار الخفيف في منطقة تلة الذخيرة. ومن بينهم امرأتان وُصفت اصابتهما ببالغة الخطورة. وقُتل المعتدي بنيران قوة شرَطية لاحقت السيارة التي كان يستقلها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: جرحى بإطلاق نار مقابل مقر للشرطة بالقدس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}