روحاني في ذكرى عاشوراء: آمل أن تتخلص شعوب اليمن وسوريا والعراق من شر المعتدين والإرهابيين

روحاني: آمل في التخلص من شر "المعتدين"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:55 (GMT +0400).
روحاني في ذكرى عاشوراء: آمل أن تتخلص شعوب اليمن وسوريا والعراق من شر المعتدين والإرهابيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعرب الرئيس الإيراني حسن روحاني، الأربعاء، عن أمله في تتخلص شعوب اليمن وسوريا والعراق مما وصفه بـ"شر المعتدين والإرهابيين"، وذلك في كلمة له بمناسبة إحياء ذكرى عاشوراء.

وقال روحاني: "في هذه الأيام العزيزة، آمل أن يتخلص الشعب اليمني الذي يقبع تحت قصف المعتدين الوحشي من شر المعتدين والإرهابيين، والشعبان السوري والعراقي من الهجمات الوحشية الإرهابية".

ونقلت وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية الرسمية عن روحاني قوله، خلال حضوره "مراسم العزاء الحسيني" في حرم عبدالعظيم الحسني، إن "الشعب الإيراني العزيز يجدد مرة أخرى اليوم البيعة مع ثقافة عاشوراء ونهج الإمام الحسين". وأضاف: "لا بد أن نسير على نهج الإمام الحسين ونعمل علي نشر وتعزيز ثقافة الحسين". وتابع: "ما من شك ن عزة الدنيا وسعادة ألا تتوقف على مدى تسمكنا بثقافة الإمام الحسين والسير على نهجه".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روحاني في ذكرى عاشوراء: آمل أن تتخلص شعوب اليمن وسوريا والعراق من شر المعتدين والإرهابيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}