مصدر لـCNN: إطلاق صاروخ تجاه مدمرة أمريكية من مناطق الحوثيين للمرة الثانية

استهداف مدمرة أمريكية من مناطق الحوثيين مجددا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:20 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: إطلاق صاروخ تجاه مدمرة أمريكية من مناطق الحوثيين للمرة الثانية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مصدر أمريكي مسؤول لـCNN، إن صاروخاً أطلق من منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، استهدف المدمرة الأمريكية "يو إس إس ماسون"، الأربعاء، وذلك للمرة الثانية بعد استهدافها، الأحد الماضي.

وأضاف المصدر أنه لم تقع أي إصابات أو أضرار لأن الصاروخ لم يصل إلى المدمرة. وأشار المصدر إلى أن المدمرة أطلقت الأسلحة الدفاعية خلال الحادثين لكنه لم يوضح ما إذا كانت الإجراءات الدفاعية هي التي منعت الصواريخ من إصابة المدمرة.

وكشف المصدر أن الولايات المتحدة تدرس احتمالات الرد بهجوم مضاد على مصدر إطلاق الصواريخ تجاه المدمرة "ماسون". وكان متحدث باسم البحرية الأمريكية أكد، الاثنين الماضي، أن صاروخين أطلقا من مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين باتجاه المدمرة عندما كانت في المياه الدولية قبالة سواحل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: إطلاق صاروخ تجاه مدمرة أمريكية من مناطق الحوثيين للمرة الثانية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}