موسكو: قصف استهدف السفارة الروسية بسوريا لمدة ساعتين

قصف استهدف السفارة الروسية بسوريا لمدة ساعتين

الحرب السورية
آخر تحديث الخميس, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:57 (GMT +0400).
موسكو: قصف استهدف السفارة الروسية بسوريا لمدة ساعتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت موسكو عن تعرض المنطقة التي تتواجد فيها السفارة الروسية في دمشق للقصف لمدة ساعتين، واصفة القصف بأنه "عمل إرهابي" لم يسفر عن إصابة أحد من الطاقم بأذى.

وقالت الوزارة الخميس إن القصف جرى باستخدام قذائف الهاون على المنطقة التي توجد فيها السفارة الروسية في دمشق واستمر لساعتين. دون أن تشر إلى هوية الجهة التي ربما تكون مسؤولة عن العملية.

وكانت وزارة الخارجية الروسية، قد أعلنت في وقت سابق، أن السفارة الروسية في دمشق، تعرضت يوم الإثنين الثالث من الشهر الجاري أكتوبر\تشرين الأول، لقصف بقذائف هاون، ولم يسفر ذلك عن وقوع إصابات. يذكر أن مبنى السفارة الروسية بالعاصمة السورية دمشق، تعرض للقصف عدة مرات خلال الأزمة السورية، وفقا لتلفزيون "روسيا اليوم" الحكومي الروسي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موسكو: قصف استهدف السفارة الروسية بسوريا لمدة ساعتين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}