خبر عاجل

Close
الشرطة الإسبانية لـCNN: سيارة تدهس عدة أشخاص في منطقة سياحية في برشلونة

تداول فيديو إحراق مصري لنفسه بالإسكندرية

تداول فيديو إحراق مصري لنفسه بالإسكندرية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:37 (GMT +0400).
تداول فيديو إحراق مصري لنفسه بالإسكندرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، مقطع فيديو يظهر إقدام شاب على إحراق نفسه أمام نادي القوات المسلحة في مدينة الإسكندرية.

ونقل موقع بوابة الأهرام على لسان، مجدي حجازي، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، قوله إن الشاب يدعى أشرف محمد شاهين ويبلغ من العمر 30 عامًا، من مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ويعمل سائق تاكسي، ومصاب بحروق بنسبة 75 في المائة بالبطن والصدر والساقين.

وأضاف وكيل وزارة الصحة قائلا: "إن الشاب الآخر الذي حاول منعه من إشعال النيران في نفسه يدعى عبد العليم محمد عبد العليم ويبلغ من العمر 32 عاما، ويعمل سائق تاكسي أيضا، ومصاب بحروق بنسبة 15 في المائة في الساعدين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تداول فيديو إحراق مصري لنفسه بالإسكندرية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}