خاشقجي بعد دعوة روسيا لمصر والعراق: هما في المعسكر الآخر

خاشقجي بعد دعوة روسيا لمصر: هم بالمعسكر الآخر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 03:10 (GMT +0400).
خاشقجي بعد دعوة روسيا لمصر والعراق: هما في المعسكر الآخر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—لفت الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، أن دعوة وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، لدول مثل العراق وإيران ومصر لحضور مؤتمر لوزان حول الأزمة السورية يعبر عن أنهم "في المعسكر الآخر" على حد تعبيره.

 

جاء ذلك في تغريدة لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لافروف يعلن انه أرسل دعوات لإيران والعراق ومصر لحضور مؤتمر لوزان لمناقشة الوضع بسوريا، ألم اقل أمس أنهم في المعسكر الاخر؟"

ويأتي تصريح خاشقجي في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين الرياض والقاهرة على خلفية قيام الأخيرة بالتصويت على مشروع قرار روسي حول سوريا في مجلس الأمن وهو ما انتقده مندوب السعودية في الأمم المتحدة، عبدالله المعلمي الذي وصف الخطوة المصرية بـ"المؤلمة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خاشقجي بعد دعوة روسيا لمصر والعراق: هما في المعسكر الآخر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}