معركة الموصل.. القره داغي ينشر صورا: يدّعون عدم الطائفية

داغي ينشر صورا: يدّعون عدم الطائفية بالموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:32 (GMT +0400).
معركة الموصل.. القره داغي ينشر صورا: يدّعون عدم الطائفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، المحسوب على أنه الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، صورا ينتقد فيها "الطائفية" في معركة استعادة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

 

وقال القرة داغي عبر ساسلة من التغريدات على صفحته بتويتر: "يدّعون بأنها ليست حرباً طائفية ودباباتهم ومدرعاتهم بل وأجسادهم ملطخة بشعارات وصور طائفية!!"

وتابع قائلا: " لماذا يتم تخيير أهل السُنّة في العراق والشام بين نار داعش أو جحيم ميليشيات الحشد الشعبي الطائفي؟! لأن المخطط هو تفريغ تلك البلاد من أهلها! لا نريد للموصل ولا لأي مدينة عراقية أن تكون تحت سيطرة داعش ولا أن يُهجَّر أهلها من قِبل ميليشيات الحشد الشعبي بحجة الحرب على داعش."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"معركة الموصل.. القره داغي ينشر صورا: يدّعون عدم الطائفية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}