أحمد موسى للمصريين: الحرب ستشتد ضد مصر لأننا عثرنا على مكان الذهب والبترول

أحمد موسى للمصريين:الحرب ستشتد ضد مصر والسبب؟

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:29 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حذّر الإعلامي المصري أحمد موسى من أن "الحرب على البلد وعلى المصريين أكثر من أي وقت مضى" مشيرا الى أن هناك من يسعى الى تخريب البلد كي لا ينعم بالاستقرار والموارد التي تم اكتشافها في باطن الأرض.

وأضاف موسى في حلقة من برنامجه "على مسؤوليتي" الذي تبثه فضائية "صدى البلد" أنه اعتباراً من العام القادم فإن الخير سيبدأ بالظهور للمصريين، بحيث يصل الى ذروته في عام 2020.

وأشار الإعلامي إلى أن هذه ستكون النقلة الحقيقة لمصر، محذراً من المشاركة في أي تظاهرات احتجاجية لأن الهدف منها "تخريب" البلد على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحمد موسى للمصريين: الحرب ستشتد ضد مصر لأننا عثرنا على مكان الذهب والبترول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}