روسيا تعلن تمديد الهدنة في حلب الخميس 3 ساعات إضافية

روسيا: تمديد الهدنة بحلب الخميس 3 ساعات

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:40 (GMT +0400).
3:51

مقابلة لـ CNN مع ملهم العكيدي، نائب قائد تجمع "فاستقم" في سوريا.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت هيئة الأركان الروسية، الأربعاء، تمديد مدة الهدنة الإنسانية المقررة في مدينة حلب السورية، الخميس، 3 ساعات إضافية، لتصل إلى 11 ساعة.

وقال رئيس إدارة العمليات في هيئة الأركان المسلحة الروسية، الفريق سيرغي رودسكوي: "يوم 20 أكتوبر في الساعة الثامنة صباحا يتم إعلان هدنة إنسانية في حلب من أجل الخروج الآمن للمدنيين، وإجلاء الجرحى والمرضى، وكذلك خروج المسلحين من الأحياء الشرقية للمدينة"، وفق ما نقلته وكاة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية.

وأضاف: "ردا على الطلبات المتكررة للمنظمات الدولية، اتخذ قرار حول تمديد الهدنة الإنسانية لثلاث ساعات إضافية حتى الساعة السابعة". وأضاف أن "هذه الهدنة ستسمح لممثلي الأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري بتنفيذ كافة تدابير توفير خروج كافة المرضى والجرحى ومن يرافقهم، وكذلك خروج المدنيين من المدينة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"روسيا تعلن تمديد الهدنة في حلب الخميس 3 ساعات إضافية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/19","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}