أرامكو: مقتل 2 وإصابة 16 من العاملين إثر حريق في محطة الوسيع قرب الرياض

أرامكو: مقتل 2 وإصابة 16 إثر حريق محطة الوسيع

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:59 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:20 (GMT +0400).
أرامكو: حريق في محطة نفط قرب الرياض وإصابة بعض العاملين

صورة أرشيفية من إحدى محطات أرامكو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة أرامكو السعودية للنفط، الخميس، عن مقتل شخصين وإصابة 16 من العاملين في محطة لمعالجة النفط في منطقة الوسيع قرب العاصمة الرياض، إثر اندلاع حريق في محيط خزان بالمحطة.

وجاء في تغريدة عبر حساب الشركة على موقع "تويتر" أنه "ببالغ الحزن والأسى، وفاة شخصين وإصابة 16 من العاملين في مرفق الوسيع، ومازال المصابين يتلقون العلاج اللازم"، وأضاف حساب الشركة أن رئيس أرامكو أمين الناصر تفقد موقع الحادث، وأعرب عن خالص عزائه لعائلات المتوفين وعن امله في الشفاء العاجل للمصابين.

وكانت الشركة أعلنت، الأربعاء، عن اندلاع حريق وإصابة بعض العاملين، وأضافت أن أعمالها في محطة لمعالجة النفط الخام في الوسيع لم تتأثر بالحريق لكنها لم تذكر أي أسباب لاندلاع الحريق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرامكو: مقتل 2 وإصابة 16 من العاملين إثر حريق في محطة الوسيع قرب الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}