محمد بن زايد يزور الملك سلمان.. ويؤكد: السعودية صمام أمان واستقرار المنطقة

محمد بن زايد: السعودية صمام أمان المنطقة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:31 (GMT +0400).
محمد بن زايد يزور الملك سلمان.. ويؤكد: السعودية صمام أمان واستقرار المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الجمعة، في الرياض، ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وقضايا المنطقة.

وأكد الشيخ محمد بن زايد على "عمق العلاقات الأخوية" التي تجمع الإمارات والسعودية، مشيرا إلى "قوة وصلابة ما وصل إليه تعاون وتضامن البلدين الراسخ في مختلف المجالات، وخاصة فيما يتعلق بمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة ورؤيتهما المشتركة لتحقيق الأمن والاستقرار ومجابهة مخاطر الإرهاب والتطرف".

وثمن الشيخ محمد بن زايد "المواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين لما فيه خير ومصلحة دول مجلس التعاون الخليجي الشقيقة ونصرة القضايا العربية والإسلامية"، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

وأكد ولي عهد أبوظبي أن "السعودية بقيادة الملك سلمان تمثل الركيزة الأساسية في حفظ أمن واستقرار المنطقة وصمام أمانها بما بذلته وتبذله من جهود من أجل الدفاع عن المصالح العربية وحرصها على تماسك ووحدة الصف واجتماع الكلمة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن زايد يزور الملك سلمان.. ويؤكد: السعودية صمام أمان واستقرار المنطقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}