توكل كرمان: السيسي خائن وانقلابي.. ومصدر بخارجية اليمن: تعبر عن نفسها

كرمان: السيسي خائن.. ومصدر بخارجية اليمن يرد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:49 (GMT +0400).
توكل كرمان: السيسي خائن وانقلابي.. ومصدر بخارجية اليمن: تعبر عن نفسها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— اثارت الناشطة السياسية اليمنية والفائزة بجائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، ضجة، بعد نشرها لتدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تنتقد فيها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

 

وقالت كرمان في تدوينتها: "السيسي مجرد خائن وعسكري انقلابي ولا عزة ولا كرامة لمصر حتى يسقط ويرحل، ولسوف يسقط ويرحل والإيام القريبة بيننا."

من جهتها نقت وزارة الخارجية اليمنية، أن يكون لكرمان أي صفة رسمية، وذلك على لسان مصدر بالخارجية في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، حيث قال: "إن ما يصدر عن الناشطة كرمان، هو تعبيراً عن مواقفها الشخصية ولا يعبر عن الحكومة اليمنية."

وأضاف تقرير الوكالة اليمنية على لسان المصدر استهجانه من تناقل وسائل إعلامية أن كرمان تشغل منصبا بالحكومة اليمنية، حيث قال: "إن هناك مواقع تستخدم أساليب الكذب والافتراء؛ خدمة لأجندات مشبوهة ومعادية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"توكل كرمان: السيسي خائن وانقلابي.. ومصدر بخارجية اليمن: تعبر عن نفسها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}