البرادعي يدعو لتوحيد الصف بما يجسد أهداف الثورة

الشرق الأوسط
نشر
البرادعي يدعو لتوحيد الصف بما يجسد أهداف الثورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—دعا محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، إلى توحيد الصف على حد تعبيره بما يجسد أهداف الثورة، لافتا إلى أن النوايا الحسنة والمجهود لا يصنعان المستقبل.

جاء ذلك في تغريدة للبرادعي الذي شغل منصب المدير العام السابق لوكالة الطاقة الذرية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "يا شباب: النوايا الحسنة والمجهود الفردي فقط لا يصنعان مستقبل. توحيد الصف في عمل سياسي منظم يجسد أهداف الثورة مازال هو الطريق. مستقبلكم بأيديكم."

وكان البرادعي قد نشر تغريدة سابقة بتاريخ 18 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، قال فيها: "فى الأنظمة الفاشية: بقدر ما يهبط الأفاكون الى القاع بقدر ما يعلو اصحاب الضّمائر بقيمهم ومبادئهم. وسيبقى الحق فوق القوة."

ويذكر أن البرادعي أثار جدلا بتغريدة سابقة حول قتلى الجنود المصريين في سيناء منصف الشهر الجاري، حيث حذر فيها من "حريق لا يبقى ولا يذر" الأمر الذي أثار حفيظة وسائل إعلام مصرية قالت إن البرادعي لا يفرق بين ما وصفته "القتيل والشهيد."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر