الحشد ينشر فيديو لشرطي عراقي يستهدف عجلة مفخخة بالموصل

الحشد ينشر فيديو لشرطي يستهدف عجلة مفخخة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:25 (GMT +0400).
الحشد ينشر فيديو لشرطي عراقي يستهدف عجلة مفخخة بالموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر الحشد الشعبي (الميليشيات الشيعية التي تقاتل إلى جانب القوات العراقي) مقطع فيديو قال إنه يظهر قيام عنصر بالشرطة الاتحادية العراقية باستهداف عجلة مفخخة جنوب مدينة الموصل.

 

وقال الحشد في تغريدته المنشورة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "حصريا لفريق الاعلام الحربي مقاتل من الشرطة الاتحادية يستهدف عجلة مفخخة ويعطبها في جنوب الموصل.. لا فخر الا بقواتنا."

ويذكر أن مقطع الفيديو هذا يأتي في الوقت الذي تشن فيه القوات العراقية والبشمرغة وبإسناد من التحالف الدولي هجوما واسعا النطاق يهدف لاستعادة مدينة الموصل، ثاني أكبر المدن العراقية ومعقل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في العراق.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحشد ينشر فيديو لشرطي عراقي يستهدف عجلة مفخخة بالموصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}