العرعور يرد على الخزعلي حول الانتقام من قتلة الحسين بالموصل

العرعور يرد على الخزعلي حول الثأر في الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:52 (GMT +0400).
العرعور يرد على الخزعلي حول الانتقام من قتلة الحسين بالموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— رد الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، مساء السبت، على تصريح قيس الخزعلي، أمين عام تنظيم "عصائب أهل الحق" الشيعي الذي يعتبر أحد مكونات "الحشد الشعبي" في العراق، والذي قال فيه إن معركة استعادة الموصل ستكون انتقاما وثأرا من قتلة الحسين بن علي على حد تعبيره.

 

وقال العرعور في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر معلقا على مقطع الفيديو: " ما خدم الروافض بتدمير ديار السنة مثل الغلاة (داعش) يتركون ديار الروافض ويدخلون ديار المسلمين ليقدموا لهم مبررا لتدميرها."

وكان الخزعلي قال في مقطع الفيديو: "بعونه تعالى تحرير الموصل هو تمهيد لدولة العدل الإلهي، وإن شاء الله فإن تحرير الموصل هو انتقام وثأر لقتلة الحسين، لأن هؤلاء الأحفاء من أولئك الأجداد،" على حد تعبيره.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرعور يرد على الخزعلي حول الانتقام من قتلة الحسين بالموصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}