"روس المجوس ندوسها" بختام تدريب قوات خاصة سعودية بالصين

"المجوس ندوسها" بختام تدريب قوة سعودية بالصين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:58 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الداعية الإسلامي، عائض القرني، نشر مقطع فيديو يظهر اختتام مناورات القوات الخاصة السعودية في الصين على الشيلة التي كتبها الداعية بعنوان "لبيك يا سلمان،" والتي يهاجم فيها إيران وخامنئي.

 

ويتحدث القرني في شيلته عن الجيش السعودي، حيث يقول في كلمات الشيلة: "يا ابن سعود اضرب بنا مل الحسام من الغماد.. روس المجوس ندوسها وخشومها واذيالها.. عمايم سودا وما تحت السواد إلا سواد.. الله يسود وجه خامنئي كبير أنذالها." (القصيدة كاملة بالأعلى)

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روس المجوس ندوسها بختام تدريب قوات خاصة سعودية بالصين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}