المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر "صورة بألف كلمة" فما هي؟

الشرق الأوسط
نشر
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ينشر "صورة بألف كلمة" فما هي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، مساء الأحد، صورة وصفها بأنها بـ"ألف كلمة" على حد تعبيره، تظهر قيام القوات الطبية الإسرائيلية بمعاينة فتى فلسطيني.

 

صورة واحدة بالف كلمة. في هذه اللخطات وقبل بدء الاحتفالات بالعيد عيد العرش وفرحة التوارة. تقوم قواتنا الطبية في هذه...

Posted by ‎افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‎ on Sunday, October 23, 2016

وقال أدرعي في تعليقه على الصورة التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "صورة واحدة بألف كلمة.. في هذه اللحظات وقبل بدء الاحتفالات بالعيد عيد العرش وفرحة التوارة.. تقوم قواتنا الطبية في هذه الأثناء بتقديم العلاج الطبي لطفل فلسطيني في غور الأردن بعد ان لدغته أفعى وتم نقله الى المستشفى وحالته مستقرة."

وأثار هذه الصورة أكثر 1200 مشاركة بين تعليق وإعجاب، حيث علق Emad Bek قائلا: " تأكد أنه من يدعى الإنسانية دوما هو أكثر من يفتقدها.. تتباهى بعمل مثل هذه..!" في حين علق Jebrail Jebrail: " هذه هي الإنسانية التي لا يفهمها العرب للأسف الشديد ربما هذا الطفل نفسه يقوم بعد مدة وجيزة بقتل احدى هؤلاء ملائكة الرحمة ويقوم بقتلها ويفتخر بسبب فكر حماس وما شابه."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر