الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم عربي الجنسية روج لداعش

الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم عربي روج لداعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:42 (GMT +0400).
الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم عربي الجنسية روج لداعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أصدرت المحكمة الاتحادية العليا في الإمارات العربية المتحدة، الاثنين، حكمها بالسجن 10 سنوات على متهم بقضية الترويج لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وزير إماراتي لـCNN: ندعم الحملة ضد داعش بجنود على الأرض في سورياPlay Overlay

وزير إماراتي لـCNN: ندعم الحملة ضد داعش بجنود على الأرض في سوريا 0:34

 

ونقلت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية في تقريرها: "قضت دائرة أمن الدولة بالمحكمة الاتحادية العليا اليوم بالسجن 10 سنوات على المتهم (ع .ع.م) عربي الجنسية لإدانته بالتخطيط لعمل ارهابي وإنشاء حسابات للترويج لتنظيم داعش."

وتابعت الوكالة الإماراتية: "أمرت المحكمة بمصادرة مضبوطات الجريمة وإغلاق الحسابات الالكترونية وإبعاده عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة."

ويذكر أن المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات، أصدرت في سبتمبر/ أيلول الماضي، حكمها غيابيا بإعدام مواطن يبلغ من العمر 19 عاما متهم بالانضمام لـ"داعش،" بحسب ما ذكرته صحيفة البيان التي تملكها مؤسسة دبي للإعلام الحكومية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات: السجن 10 سنوات لمتهم عربي الجنسية روج لداعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}