العرعور: مؤامرة لا تخفى على "غبي" في حلب والموصل

العرعور: مؤامرة لا تخفى على "غبي" بالموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 10:56 (GMT +0400).
العرعور: مؤامرة لا تخفى على "غبي" في حلب والموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، إن هناك مؤامرة دولية على الإسلام والمسلمين على حد تعبيره، وذلك في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

 

وقال العرعور في تغريدته: "لا يخفى ع غبي أن ما يجري بحلب والموصل مؤامرة دولية ع المسلمين ومن الأدلة؛ توزيع الأدوار ومنعهم المسلمين من امتلاك أسلحة نوعية ومنطقة آمنة."

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: "ثبات أهل حلب وداريا وأهل الشام.. آية ع الصمود والشجاعة والحق ولم يحصل مثل هذا.. إلا في الشِعب والخندق.. فهلا نتوحد كما توحدوا.. فنُنْصر كما نصروا."

وأضاف الداعية الإسلامي بالقول: "نحن لسنا مع داعش المتطرفة ولا مع المتاجرين بداعش لقتل المسلمين وهدم ديارهم وإلا فلمَ تقصف الملايين وليسوا مع داعش ألأنهم مسلمون.؟ قاتلكم الله."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرعور: مؤامرة لا تخفى على غبي في حلب والموصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}