السعودية: إطلاق نار من مصدر مجهول يؤدي إلى مقتل رجلي أمن في الدمام

السعودية: مقتل رجلي أمن بالدمام إثر هجوم مسلح

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:26 (GMT +0400).
السعودية: إطلاق نار من مصدر مجهول يؤدي إلى مقتل رجلي أمن في الدمام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، الثلاثاء، عن تعرض رجال أمن لإطلاق نار من مصدر مجهول في مدينة الدمام، ما أدى إلى مقتل رجلين من رجال الأمن.

وقال الناطق الإعلامي: "عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وأثناء توقف رجلي أمن من منسوبي قوات أمن المنشآت بسيارة خاصة عند أحد المواقع التجارية، في شارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام، تعرضا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول مما نتج عنه مقتلهما،" حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

اقرأ.. الداخلية السعودية: مقتل اثنين من رجال الأمن بإطلاق نار في سيهات بمحافظة القطيف

وأضاف الناطق الرسمي أن "الجهات المختصة بالشرطة بدأت إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة، التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، وتحديد دوافعها والمتورطين فيها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية: إطلاق نار من مصدر مجهول يؤدي إلى مقتل رجلي أمن في الدمام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}