بوتين: استئناف قصف حلب "غير مناسب" حالياً

بوتين: استئناف قصف حلب "غير مناسب" حالياً

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:18 (GMT +0400).
بوتين: استئناف قصف حلب "غير مناسب" حالياً

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن المتحدث الرسمي باسم الكرملين، الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتبر أنه من "غير المناسب" استئناف الضربات الجوية على حلب.

وقال بيسكوف للصحفيين: "تعلمون ما صرحت به الأركان الروسية عن ضرورة استئناف الضربات الجوية في حلب على خلفية نشاط الإرهابيين. الرئيس الروسي يعتبر أنه من غير المناسب حاليا استئناف الضربات الجوية".

وأضاف بيسكوف "الرئيس يعتبر أنه من الممكن تمديد الهدنة الإنسانية لخروج الجرحى والمسلحين الراغبين بمغادرة المدينة"، وفق ما نقلته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية الرسمية. وكانت فصائل بالمعارضة السورية أعلنت، في وقت سابق، بدء عمليات تهدف إلى فك الحصار عن الأحياء الشرقية لمدينة حلب والتي يحاصر داخلها مقاتلون بالمعارضة. بينما طلبت رئاسة الأركان الروسية من بوتين السماح باستئناف الغارات الجوية على حلب. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوتين: استئناف قصف حلب غير مناسب حالياً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}