فصائل بالمعارضة السورية تعلن بدء عمليات لفك الحصار عن الاحياء الشرقية لحلب

فصائل معارضة تعلن بدء عمليات لفك حصار حلب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:35 (GMT +0400).
فصائل بالمعارضة السورية تعلن بدء عمليات لفك الحصار عن الاحياء الشرقية لحلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت فصائل بالمعارضة السورية، الجمعة، بدء عمليات تهدف إلى فك الحصار عن الأحياء الشرقية لمدينة حلب والتي يحاصر داخلها مقاتلون بالمعارضة.

زيد بن رعد: قصف حلب تنطبق عليه معايير جرائم الحرب Play Overlay

زيد بن رعد: قصف حلب تنطبق عليه معايير جرائم الحرب 3:39

 

وقال أحد شهود العيان من القاطنين داخل المناطق التي يسيطر عليها النظام السوري في حلب في تصريح لـCNN إن كل من في المدينة يمكنه سماع دوي الاشتباكات، في حين وصف إسماعيل عبدالله أحد عمال الإغاثة في حلب ما يجري بالقول: "إنه أكثر من كبير."

وتبنت فصائل المعارضة أيضا عمليتين انفجرت فيهما سيارتان لافتا إلى أن ذلك جزء من العمليات التي تخاض في الوقت حالي لفك الحصار الذي فرضته القوات الموالية للنظام السوري إلى جانب ميليشيات أخرى موالية له.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فصائل بالمعارضة السورية تعلن بدء عمليات لفك الحصار عن الاحياء الشرقية لحلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}