سعد البريك يعيد نشر فيديو "لحظة اعتراض صاروخ باتجاه مكة"

البريك ينشر فيديو "اعتراض صاروخ باتجاه مكة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:44 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الداعية السعودي، سعد البريك، السبت، نشر مقطع فيديو قال إنه يظهر لحظة اعتراض القوات السعودية للصاروخ الذي استهدف مكة، مساء الخميس، على بعد 65 كيلومترا من هدفه، وهو الأمر الذي نفته جماعة الحوثي في اليمن زاعمة أن الصاروخ كان يستهدف مطار جدة وليس مكة.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها البريك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث علق على مقطع الفيديو الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحته أو وقت تصويره بصورة مستقلة، قائلا: "وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى.. اعتراض صاروخ باتجاه مكة.. بعد حج كربلاء محاولة فاشله للعدوان على مكة."

وفي سلسلة تدوينات على وسم "اعتراض صاروخ باتجاه مكة،" قال البريك: "ان كان لدينا اعلام واعٍ فلن يضيع هذه السابقة الخطيرة والواقعة الآثمة لحشد الحراك الاسلامي عالميّاً ضد ملالي طهران."

وتابع الداعية السعودي قائلا: "سيبعث المسلمين في الأرض الى مواجهة خبث إيران كلٌ من موقعه ولعله بداية انتفاضه اسلامية في دول العالم ضد الصفويين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سعد البريك يعيد نشر فيديو لحظة اعتراض صاروخ باتجاه مكة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}