الحريري: أيجوز ضرب صاروخ على مكة؟ ولن أزور سوريا كرئيس حكومة

الحريري: أيجوز ضرب صاروخ على مكة؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:24 (GMT +0400).
الحريري: أيجوز ضرب صاروخ على مكة؟ ولن أزور سوريا كرئيس حكومة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، إنه لن يزور سوريا كرئيس لحكومة بلاده، منتقدا توجيه صاروخ صوب مكة مصدره الأراضي اليمنية، مساء الخميس.

جاء ذلك في مقابلة للحريري على قناة LBC ونشر مقاطع منها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: " الحريري: أيجوز ان يضرب صاروخ باتجاه مكة !؟ الارهاب هو جنون،" لافتا إلى أن "على ايران توقيف التدخلات في الدول العربية."

 

وتابع الحريري قائلا: "الظلم الحاصل في سوريا والعراق غير مقبول.. النظام سقط في سوريا وعاجلاً أم آجلاً سيترك الاسد سوريا.. نحن عانينا ما عانيناه بسبب النظام السوري.. لن ازور سوريا كرئيس حكومة..

وأضاف: "من يحمينا على الحدود اللبناني هو الجيش اللبناني وليس حزب الله.. حزب الله لم يسمي رفيق الحريري او سعد الحريري أبداً."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بصورة مستقلة من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحريري: أيجوز ضرب صاروخ على مكة؟ ولن أزور سوريا كرئيس حكومة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}