العرعور ينشر فيديو لرجل دين شيعي: هكذا قصفوا أقدس البقاع

العرعور ينشر فيديو لشيعي: هكذا قصف الحرم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:57 (GMT +0400).
العرعور ينشر فيديو لرجل دين شيعي: هكذا قصفوا أقدس البقاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعاد الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، الأحد، نشر تسجيل فيديو لرجل الدين الشيعي، حسن الله ياري، وحديثه عن عائشة، زوجة النبي محمد، رابطا ذلك بمحاولة استهداف الحرم بصاروخ أطلقته جماعة الحوثي مساء الخميس واعترضته القوات الجوية السعودية على بعد 65 كيلومترا عن مكة.

 

جاء ذلك في تغريدة للعرعور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ما قصفوا أقدس البقاع إلا بعد أن قصفوا أشرف الأعراض.. فمن هان عليه عرض النبي والمؤمنين هان عليهم قبلة المسلمين ودماؤهم."

ووفقا لما يقوله ياري في مقطع الفيديو فإن "عائشة خرجت على أمير المؤمنين وارتدت عن الدين،" مشيرا إلى أن هذه القضية "أشد من الزنا،" لافتا بقوله: "إننا لا ننكر أن عائشة زنت، ولكن قضية الزنا هذه سهلة.. مطاعن علمائنا موجودة في كتبنا على عائشة وغير عائشة، أبي بكر وعمر.."

وأضاف ياري قائلا: "ما فعلته عائشة أشد من الزنا بآلاف المرات وهو محاربة أمير المؤمنين وهذا هو طعننا وأذية رسول الله صل الله عليه وسلم، أما قضية أن عائشة زنت أم لم تزني فأنا لم أنكر ولم أقل أنها لم تزني.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرعور ينشر فيديو لرجل دين شيعي: هكذا قصفوا أقدس البقاع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}