عسيري لـCNN عن قصف الحديدة: استهدفنا مركز عمليات عسكرية للحوثيين

عسيري: استهدفنا مركز عمليات عسكرية في الحديدة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:39 (GMT +0400).
عسيري لـCNN عن قصف الحديدة: استهدفنا مركز عمليات عسكرية للحوثيين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نفى اللواء الركن أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، الأحد، ما أعلنه الحوثيين عن استهداف طائرات التحالف سجن بمحافظة الحديدة وقتل عشرات الأشخاص، قائلا إن الطائرات قصفت مركزا أمنيا يستخدمه الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح لعملياتهم العسكرية.

وذكرت وزارة الدفاع، التي يسيطر عليها الحوثيون، أن طائرات التحالف قصفت سجن مديرية الزيدية بالحديدة، مما أسفر عن مقتل 68 شخصا، بينهم سجناء، وإصابة 38 آخرين، مرجحة ارتفاع عدد القتلى في ظل استمرار عمليات البحث عن جثث تحت الأنقاض.

بينما قال عسيري، لـCNN، إن طائرات التحالف العربي استهدفت مركزا أمنيا الحديدة "تستخدمه مليشيات الحوثيين وقوات الرئيس المعزول كمركز قيادة ومراقبة لعملياتهم العسكرية"، وأضاف: "تؤكد قيادة قوات التحالف أنها ملتزمة بقواعد وإجراءات الاستهداف بشكل كامل".  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عسيري لـCNN عن قصف الحديدة: استهدفنا مركز عمليات عسكرية للحوثيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}