بالصور.. سوري وسوداني بين المضبوطين بمخطط استهدف ملعب الجوهر بجدة

بالصور.. سوري بين المضبوطين بمخطط ملعب جدة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:45 (GMT +0400).
بالصور.. سوري وسوداني بين المضبوطين بمخطط استهدف ملعب الجوهر بجدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، عن ضبط خلية إرهابية في شقراء، متصلة بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إلى جانب احباط مخطط إرهابي كان يستهدف ملعب الجوهرة الواقع في جدة.

وفيما يلي نستعرض لكم صور وهويات المضبوطين الاربعة بمخطط استهداف الملعب وفقا لما نشرته وزارة الداخلية السعودية، حيث أن المشتبه به الأول اسمه ساليمان أراب دين، يحمل الجنسية الباكستانية.

 

المشتبه به الثاني يدعى فارمان خان ويحمل الجنسية الباكستانية.

 

المشتبه به الثالث يدعى حسان محمد ويحمل الجنسية السورية.

 

المشتبه به الرابع يدعى عبدالعظيم إبراهيم ويحمل الجنسية السودانية.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالصور.. سوري وسوداني بين المضبوطين بمخطط استهدف ملعب الجوهر بجدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}